إصلاح

فلاتر YouTube لا تعمل - [تم الإصلاح]

"فلاتر YouTube لا تعمل"هي مشكلة شائعة جدًا أبلغ عنها العديد من المستخدمين في الماضي القريب. إذا كنت من مستخدمي YouTube وتواجه هذه المشكلة ، فستكون هذه المقالة هي الحل. لذا ، تابع القراءة وتعلم كيفية إصلاحها بسهولة.

على الرغم من أن منصات مثل YouTube من المفترض أن تعمل طوال الوقت بشكل مثالي ، يمكن أن تحدث أخطاء من وقت لآخر. وهذا يعني أنه لا توجد منصة إلكترونية لا تقهر في العالم الحقيقي. دعنا نذهب في ممر الذاكرة ونذكرك ببعض الأمثلة لمثل هذه الحالات. في أكتوبر 2018 ، تعذر الوصول إلى منصة YouTube لبضع ساعات في جميع أنحاء العالم. ثم ، في مارس 2019 ، تعطل Facebook لبضعة أيام. لم يتمكن المستخدمون في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى Facebook جزئيًا أو كليًا خلال تلك الفترة. ثم ، مرة أخرى ، في مارس 2019 ، ظهرت مشكلة عدم عمل فلاتر YouTube لإحباط المستخدمين المخلصين. لذلك ، يمكن القول أن المشكلات العرضية هي جزء لا يتجزأ من أي منصة على الإنترنت. وبعبارة أخرى ، إذا واجهت هذه المشكلة ، فأنت لست وحدك على الإطلاق. لا تقتصر مثل هذه القضايا على مستخدم معين. مع ذلك ، دعنا نجد إجابات إذافلاتر YouTube لا تعمل".


لماذا يحتوي موقع YouTube على فلاتر؟

فلاتر YouTube لا تعمل

الغرض الرئيسي من YouTube للحصول على فلاتر هو السماح لك باختيار مقاطع الفيديو المناسبة. في الواقع ، تسمح لك هذه المرشحات باختيار محتوى الفيديو بناءً على عدة فئات. كما تعلم بالفعل ، يوتيوب هو المنزل لمليارات من مقاطع الفيديو من فئات مختلفة. يمكن أن يكون اختيار النوع الصحيح من مقاطع الفيديو مهمة صعبة بسبب العدد الكبير من مقاطع الفيديو. في هذه الحالة ، سيكون من السهل الحصول على نظام ترشيح لتضييق البحث. بشكل أساسي ، تعمل فلاتر YouTube بناءً على المعلمات التالية.

  • يمكنك اختيار مقاطع الفيديو على أساس الطول. هذا يعني أنه يمكنك البحث عن مقاطع فيديو ضمن نطاق محدد من الأطوال. على سبيل المثال ، يمكنك البحث فقط عن مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 20 دقيقة.
  • يمكنك البحث عن مقاطع فيديو بناءً على وقت تحميلها على YouTube. على سبيل المثال ، يمكنك البحث فقط عن مقاطع الفيديو التي تم تحميلها خلال الشهر الماضي.
  • يمكنك أيضًا تحديد مقاطع الفيديو بناءً على جودتها. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار البحث فقط من مقاطع الفيديو التي تأتي بجودة HD.

نتيجة لاستخدام هذه الفلاتر ، يمكنك تضييق عمليات البحث وجعلها أكثر كفاءة. على سبيل المثال ، افترض أنك تبحث عن بعض الإرشادات السريعة حول كيفية إعادة تعيين هاتف Android. في هذه الحالة ، ستحتاج فقط إلى العثور على مقاطع فيديو أقصر. يمكنك اختيار البحث عن مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 4 دقائق ، مما يسهل العملية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، افترض أنك تريد أحدث إصدار من أغنية الغلاف. في هذه الحالة ، يمكنك اختيار البحث عن مقاطع فيديو بناءً على تاريخ التحميل. وبالمثل ، يمكنك اختيار البحث فقط عن مقاطع الفيديو عالية الدقة أيضًا. كما تلاحظ ، ستتمكن من تنقيح بحثك بشكل فعال للغاية للحصول على النتائج المتوقعة.

ملاحظة: إذا كنت منزعج من أخطاء مثل لا يوجد صوت على موقع يوتيوب or YouTube لا يعمل على iPad، إليك أفضل الحلول لك.


ما السبب وراء إيقاف تشغيل فلاتر YouTube؟

هناك تفسير رسمي من Google حول مشكلة "فلاتر YouTube لا تعمل". كما يقولون ، تم إيقاف تشغيل الفلتر الخاص بـ YouTube بسبب حدث معروف. وهذا يعني الأحداث الصادمة التي حدثت في نيوزيلندا خلال تلك الفترة.

الى جانب ذلك ، انقر لمعرفة كيفية حل مشكلة حدثت مشكلة أثناء تسجيل دخولك إلى YouTube وكيفية تحويل يوتيوب لافي.


ما الذي واجهه المستخدمون خلال هذه المشكلة؟

اشتكى العديد من المستخدمين من أن "فلاتر YouTube لا تعمل" بحلول ذلك الوقت. حدث هذا في جميع أنحاء العالم. قال أولئك الذين عانوا من هذه المشكلة أنه تم عرض جميع المحتويات حتى لو تم تطبيق المرشحات. على سبيل المثال ، وجد المستخدمون الذين بحثوا عن مقطع فيديو تم نشره خلال نطاق زمني محدد نتائج بغض النظر عن ذلك. افترض أنك بحثت عن مقاطع الفيديو التي تم تحميلها خلال الـ 24 ساعة الماضية. في هذه الحالة ، كنت قد وجدت في النهاية مقاطع الفيديو التي تم تحميلها بغض النظر عن الوقت. لذا ، كنت قد رأيت مقاطع الفيديو التي تم تحميلها حتى قبل عامين.

وبالمثل ، تمكن أولئك الذين أرادوا العثور على مقاطع فيديو عالية الدقة من مشاهدة مقاطع الفيديو بغض النظر عن الجودة. تمامًا ، إذا قمت بتطبيق مرشح المدة ، فإن YouTube سيعود بنتائج دون النظر إليه. بشكل أساسي ، هذه هي الطريقة التي سيعمل بها YouTube عندما لا تعمل الفلاتر. سيعرض كل محتويات الفيديو بغض النظر عن تاريخ التحميل ، الطول والجودة. لذا ، ليس هناك نقص في الأفراد الذين يريدون حلاً لهذه المسألة. أنت تقرأ هذه المقالة على الأرجح لأنك واجهت نفس المشكلة بالفعل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تريد أن تعرف ما إذا كان قبل مواجهة نفس الخطأ في المستقبل.

في الواقع ، قالت Google أن خلل الفلتر كان خطوة مقصودة. يقولون أنهم قاموا بإيقاف تشغيل المرشحات عن قصد. كما ذكرنا من قبل ، تم اتخاذ مثل هذا الإجراء كإجراء لمنع الرسومات العنيفة وغيرها من المحتويات غير اللائقة. في الواقع ، لقد حصلنا على هذه المعلومات من أولئك المرتبطين مباشرة بـ YouTube.

أيضا ، إذا كنت تواجه قضية خطأ في برنامج تقديم الصوت على YouTube، انقر لإصلاحه الآن.


وظائف يوتيوب

لتوضيح الأمر لك ، إليك كيفية عمل فلاتر YouTube. نشرح ذلك في شكل نقطة حتى تتمكن من فهمه بسهولة.

  • ترشيح الفيديو على أساس الطول.
  • الترشيح على أساس وقت تحميل الفيديو المعني.
  • الترشيح على أساس جودة من الفيديو.

بالمناسبة ، انقر هنا لتجربة الآخر منافسي يوتيوب.


الآن ، عادت وظيفة التصفية في YouTube.

يتم إصلاح التعطيل المتعمد للفلاتر التي يطبقها YouTube دون إطالة أمدها. وبعبارة أخرى ، جاءت عوامل التصفية للتشغيل بعد يومين من التعطيل الأولي. تؤكد العديد من منتديات المساعدة أن الميزة قد عادت وأن YouTube يعمل بشكل طبيعي. في الواقع ، حدث هذا في عام 2019 ، والآن يعمل بشكل جيد. بغض النظر عما إذا كان تطبيق الجوال أو النظام الأساسي المستند إلى الويب ، فقد عادت الفلاتر. إذا وجدت أن فلاتر YouTube لا تعمل مرة أخرى ، فهذا ليس جزءًا من التعطيل المتعمد للفلاتر.


لذا ، كيف يمكن الإصلاح إذا كانت فلاتر YouTube لا تعمل الآن؟

كما ذكرنا ، إذا كانت "فلاتر YouTube لا تعمل" الآن ، فيجب إصلاحها. إذا صادفت هذا الموقف وتبحث عن حل ، فإليك الإصلاح. لقد قمنا بإدراج الإصلاح في الوضع خطوة بخطوة حتى تتمكن من متابعته بسهولة.

  • أولا، اذهب إلى جوجل الصفحة الرئيسية باستخدام أي متصفح.

جوجل

  • الآن ، في مربع البحث، يجب عليك إدخال أي استفسار بحث. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام العبارة "كيفية إعادة تعيين هاتفي الروبوت"في مربع البحث. قبل الضغط على Enter ، يجب إدخال النص "الموقع: youtube.com"مباشرة بعد استعلام البحث. ثم يجب أن يظهر الاستعلام بالكامل مثل "كيفية إعادة تعيين موقع هاتف Android الخاص بي: youtube.com"
  • يمكنك الآن ضرب "أدخل"مفتاح.
  • الآن ، ستظهر نتائج البحث. انقر فوق الخيار المسمى "مقاطع الفيديو"في صفحة نتائج البحث.
  • ثم يجب النقر فوق الخيار المسمى "أداة. " سيعرض لك هذا خيارات التصفية المتعلقة بـ Google.

كيفية إصلاح ما إذا كانت فلاتر YouTube لا تعمل الآن

  • يمكنك الآن استخدام تلك المرشحات في Google وتضييق نطاق البحث كما يحلو لك.

صحيح أن فلاتر Google ليست فعالة مثل فلاتر Youtube. ومع ذلك ، فمن المؤكد أنه بديل مفيد عندما فلاتر YouTube لا تعمل.


القسم

مقالات ذات صلة

العودة إلى الزر العلوي
اغلاق

Repair

YouTube Filters Not Working – [Fixed]

YouTube filters not working” is a pretty common issue reported by many users over the recent past. If you are a YouTube user and experience that issue, this article will be the solution. So, continue reading and learn how to fix it with ease.

Although platforms like YouTube are supposed to work all the time perfectly, errors can occur from time to time. That means there is no invincible online platform in the real world. Let us go down the memory lane and remind you of a couple of examples for such instances. Back in October 2018, the YouTube platform was inaccessible for a couple of hours across the globe. Then, in March 2019, Facebook went down for a couple of days. Users across the globe could not access Facebook partially or fully during that time. Then, once again, in March 2019, YouTube filters not working issue came up to frustrate its loyal users. So, it can be said that occasional issues are part and parcel of any online platform. In other words, if you experience that issue, you are not alone at all. Such issues are not limited to a specific user. With that said, let’s find answers if your ‘YouTube filters not working.’


Why does YouTube have filters?

The main purpose of YouTube to have filters is to allow you to choose the right videos. In fact, those filters allow you to choose video content based on several categories. As you already know, YouTube is home for billions of videos of different categories. Choosing the right kind of videos can be a challenging task just because of the large number of videos. In that case, having a filtration system to narrow down the search is going to be handy. Basically, YouTube filters work based on the following parameters.

  • You can choose videos based on length. That means you can search for videos within a specific range of lengths. For instance, you can search only for videos that are shorter than 20 minutes.
  • You can search for videos based on when it was uploaded to YouTube. For instance, you can search only for videos that are uploaded during the past month.
  • Also, you can select the videos based on their quality. For instance, you can choose to search only from videos that come with HD quality.

As a result of using these filters, you can narrow down your searches and make it more efficient. For instance, assume that you are looking for some quick instructions on how to reset an Android phone. In that case, you will only need to find shorter videos. You can choose to search for videos that are shorter than 4 minutes, and that makes the process easier. If not, assume that you want the most recent version of a cover song. In that case, you can choose to search for videos based on the date uploaded. Likewise, you can choose to search only for High Definition videos as well. As you can notice, you will be able to refine your search very effectively to get the expected results.

PS: If you are bothered with the errors like no sound on YouTube or YouTube not working on iPad, here are the top solutions for you.


What’s the reason behind turned off YouTube filters?

There is an official explanation from Google about the “YouTube filters not working” issue. As they say, the respective filter of YouTube was turned off due to a well-known event. That means the shocking events that took place back in New Zealand during that period.

Besides, click to figure out how to fix the issue of there was an issue signing you into YouTube and how to convert YouTube to AVI.


What did the users experience during this issue?

Many users complained that ‘YouTube filters not working’ by that time. This took place across the globe. Those who experienced this issue said that all the contents were displayed even if the filters were applied. For instance, users who searched for a video published within a specific date range found results irrespective of it. Assume that you searched for the videos that were uploaded during the past 24 hours. In that case, you would have ended up finding the videos uploaded irrespective of the time. So, you would have seen the videos that were uploaded even a couple of years back.

Likewise, those who wanted to find HD videos were able to see the videos irrespective of the quality. Just like that, if you apply the duration filter, YouTube would have returned results without considering it. Basically, that’s how YouTube will work when filters are not working. It will display all the video contents regardless of the uploaded date, length, and quality. So, there is no shortage of individuals who want a solution to this matter. You are reading this article probably because you have experienced the same issue already. If not, you want to know if before coming across the same error in the future.

As a matter of fact, Google said that the malfunction of the filter was an intentional move. They say that they have turned off the filters purposely. As mentioned before, such an action has taken as a measure to prevent violent graphics and other inappropriate content. In fact, we have acquired that information from those who are directly attached to YouTube.

Also, if you are facing the issue of the Audio Renderer Error on YouTube, click to fix it now.


The functionality of YouTube

To make it clearer for you, here’s how the filters of YouTube works. We explain it in point form so you can understand it easily.

  • Filtration of video based on length.
  • Filtration based on the time the respective video uploaded.
  • Filtration based on the quality of the video.

By the way, click here to try the other YouTube competitors.


Now, the filter functionality of YouTube is back.

The intentional deactivation of the filters applied by YouTube is fixed without prolonging it. In other words, the filters came to play after a couple of days since the initial deactivation. Many help forums confirm that the feature is back and YouTube works normally. In fact, this happened back in 2019, and now it works fine. No matter whether it’s the mobile app or the web-based platform, the filters are back. If you find YouTube filters not working again, it is not a part of the intentional deactivation of filters.


So, how to fix if YouTube filters not working now?

As mentioned, if ‘YouTube filters not working’ now, that should be fixable. If you have come across this situation and looking for a solution, here’s the fix. We have listed down the fix in the step-by-step mode so you can follow it easily.

  • First, go to Google homepage using any browser.

  • Now, in the search box, you should enter any search query. For instance, you can use the phrase “how to reset my Android phone” on the search box. Before press enter, you should enter the text “site:youtube.com” right after the search query. Then, the entire query should appear like “How to reset my Android phone site:youtube.com
  • You can now hit the “Enter” key.
  • Now, the search results will appear. Click on the option called “Videos” on the search results page.
  • Then, you should click on the option called “Tool.” This will show you the filtering options related to Google.

  • You can now use those filters in Google and narrow your search as you wish.

It is true that Google’s filters are not that efficient as the Youtube filters. However, it is definitely a handy alternative when YouTube filters not working.

Related Articles

Back to top button